تواصل معنا

بيان الخصوصية

سياسة الخصوصية

مقدمة

 

آخر تحديث لهذه الصفحة بتاريخ: 25/ 06 / 2024م

تحتوي هذه الصفحة على سياسات الخصوصية المتبعة من قبل شركة إنسباير في موقعها الإلكتروني: https://inspir.com.sa

بمجرد زيارتك واستخدامك لموقع شركة إنسباير على الإنترنت أو التسجيل فيه، فأنت توافق تلقائيًا على سياسات الخصوصية الواردة في هذه الصفحة.

 

التفسير والتعريفات

– الدولة: المملكة العربية السعودية

– الشركة (المشار إليها بـ “الشركة” أو “نحن” أو “لنا” أو “إنسباير” في سياسة الخصوصية): إنسباير لاستشارات الموارد البشرية، المركز الرئيسي: جدة – حي الأندلس – طريق المدينة. الرمز البريدي 23337 – صندوق البريد 3632

– الجهاز: أي جهاز يمكنه الوصول إلى الخدمة مثل جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول أو جهاز لوحي رقمي.

– الخدمة: موقع الويب.

– الموقع الإلكتروني أو الموقع: موقع شركة إنسباير لاستشارات الموارد البشرية على الويب، ويمكن الوصول إليه من الرابط  https://inspir.com.sa

– أنت أو المستخدم أو الزائر: الفرد الذي يصل إلى الخدمة أو يستخدمها.

 

ما هي المعلومات التي نجمعها؟

حسب نوع التفاعل الذي تقوم به على الموقع (زائر، عضو مسجل، مشترك في النشرة البريدية، عند التقديم على الوظائف المنشورة على موقع إنسباير)، يتم جمع بعض المعلومات:

 

– زائر للموقع: يتم تجميع رقم الآي بي والدولة التي تزور الموقع منها.

– عضو مسجل: يتم تجميع بعض البيانات الشخصية التي تمدنا بها مثل: (رقم الآي بي، الاسم، العنوان، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني).

– مشترك في النشرة البريدية: يتم تجميع بعض البيانات الشخصية التي تمدنا بها مثل: (رقم الآي بي، الاسم، البريد الإلكتروني).

– عند التقديم على الوظائف: يتم تجميع بعض البيانات الشخصية التي تمدنا بها على سبيل المثال: (رقم الآي بي، الاسم، البريد الإلكتروني، العنوان، الوظيفة، الخبرات السابقة، ملف السيرة الذاتية… إلخ).

 

المشتركين في النشرة البريدية

بمجرد اشتراكك في النشرة البريدية لشركة إنسباير، فأنت توافق تلقائيًا على استقبال رسائل بريد إلكتروني بشكل دوري تتضمن أحدث الأخبار والعروض الخاصة من إنسباير لاستشارات الموارد البشرية، بجانب أحدث المقالات ونماذج التحميل المعروضة على موقعنا. يمكنك إيقاف استقبال هذه الرسائل وإلغاء اشتراكك من النشرة البريدية في أي وقت عن طريق ملفك الشخصي في الموقع أو بالضغط على (unsubscribe) الموجودة في أسفل كل بريد إلكتروني يتم إرساله.

 

كيف نستخدم بياناتك؟

الغرض الأساسي من تجميع هذه البيانات هو ضمان جودة تقديم المعلومات والخدمات التي يطلبها المستخدم ويرغب في الحصول عليها. بمجرد تزويدنا بأي معلومات وإرسالها عبر المتصفح أو التواصل معنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي، يتم تجميع أغلب هذه البيانات على سيرفرات (خوادم شبكات إنترنت) مؤمنة، وقد يتم طباعة البعض الآخر مثل ملفات السيرة الذاتية في شركة إنسباير لسهولة الفرز والتصنيف. يتم اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لمنع الوصول غير المصرح به إلى هذه البيانات.

أثناء تعامل الشركات والمنشآت مع شركة إنسباير لتقديم خدمات استشارات الموارد البشرية، فإن موظفي شركة إنسباير يطلعون على المعلومات الخاصة بشركتك طبقًا لمبدأ المعرفة على قدر الحاجة. يعني ذلك المبدأ أن معلوماتك لن تكون متاحة إلا لموظفي “شركة إنسباير” الذين يحتاجون إلى الاطلاع عليها واستخدامها، وبعد دراسة الحاجة لذلك وتوافقها مع الغرض الذي تم من أجله جمع تلك البيانات. دون ذلك، فإن بيانات ومعلومات شركتك أو مؤسستك لا يتم الاطلاع عليها دون إذن وتصريح.

 

حماية البيانات

بمجرد اشتراكك في أي من خدمات شركة انسباير أو تسجيلك على موقع إنسباير لأي غرض، فإننا نكون مسؤولين عن حماية بياناتك وفقًا لقانون حماية البيانات الشخصية في المملكة العربية السعودية، والذي دخل حيز التنفيذ اعتبارًا من 17 مارس 2023، واللوائح الخاصة به. يتضمن ذلك أمان البيانات ومنع الوصول غير المصرح به.

 

تلتزم شركة إنسباير بالمبادئ الرئيسية والقواعد العامة لحماية البيانات الشخصية فيما يخص بياناتك الشخصية، وكذلك المبادئ الرئيسية والقواعد العامة لمشاركة البيانات فيما يخص بياناتك الشخصية ومنشأتك ومعاملاتك.

 

روابط المواقع الخارجية

قد يحتوي موقع شركة إنسباير لاستشارات الموارد البشرية على روابط لمواقع إنترنت ومصادر على الويب خارج الموقع نفسه. نحن لا نضمن سلامة وأمن البيانات التي تقدمها هذه المواقع والمصادر. كما يرجى العلم أن سياسة الخصوصية المتبعة فيها قد تختلف عن سياسة الخصوصية المتبعة في شركة إنسباير، ولذلك تقع مسؤولية وعواقب التعامل مع هذه المواقع والمصادر على المستخدم نفسه.

 

ملفات تعريف الارتباط (Cookies Files)

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط، وهي ملفات صغيرة تُحمّل على جهازك من أجل تحسين تجربتك. انقر هنا لمعرفة المزيد حول ملفات تعريف الارتباط.

 

تعطيل ملفات تعريف الارتباط

لا ننصح عمومًا بتعطيل ملفات الارتباط لأن ذلك يؤثر على تجربة استخدامك لمواقع الويب عمومًا، لكن يرجى العلم أنه يمكنك تعطيل ملفات تعريف الارتباط في أي وقت سواء على موقعنا أو أي موقع آخر عن طريق ضبط الإعدادات المناسبة على متصفح الإنترنت الذي تستخدمه.

 

ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لغرضين:

  1. لتعريف الجهاز الذي تستخدمه لضمان تسجيل حسابك على الموقع بشكل صحيح. يتم وضع هذه الملفات على جهازك بمجرد زيارتك لموقعنا.
  2. لجمع إحصاءات الزائرين، ونوع التكنولوجيا التي يستخدمونها (المدة التي يقضونها في كل صفحة… إلخ). نقوم بذلك لأغراض التغذية الراجعة اللازمة لتحسين موقعنا الإلكتروني.

 

كما ذكرنا، فإن تعطيل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بموقعنا يؤثر على جميع خصائص ومميزات تعاملك مع الموقع. والطريقة الوحيدة لمنع ملفات تعريف الارتباط من موقع إنسباير هي عدم زيارتك أو استخدامك للموقع من الأساس.

تستخدم انسباير خدمة إحصائيات جوجل، ويمكنك التعرف على سياسة الخصوصية المتعلقة بخدمة إحصائيات جوجل من هنا.

 

حذف بياناتك ومعلوماتك

تضمن انسباير حق المستخدم الكامل في حذف البيانات والمعلومات التي تم تجميعها من المستخدم أثناء الاشتراك في أي من خدمات انسباير في أي وقت. ويمكن للمستخدم إلغاء الاشتراك أو طلب ذلك عن طريق التواصل معنا.

 

الاتصال بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص سياسة الخصوصية، أو تحتاج لطلب مساعدة أو تقديم شكوى، لا تتردد في التواصل معنا عبر الطرق الموضحة في الصفحة التالية.

 

اتصل بنا

تواصل معنا الآن

نحن سعداء لتواصلكم معنا وخدمتكم ، متاحون من الساعه ٩ صباحا وحتى الساعة ٥ عصر من يوم الأحد إلى يوم الخميس .